BLUESTAR

السلام عليكم عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

BLUESTAR

السلام عليكم عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك بالتسجيل

BLUESTAR

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسرة النجم الازرق تبارك لجميع الاعضاء والزوار الكرام مرحبا بالجميع في منتدى النجم الازرق
...لا ندعي التميز لكننا نسى الى ذالك
يسر منتدانا منتدى النجم الازرق ان يخبر جميع الاعضاء والزوار الكرام بأنه على بركة الله تم افتتاح منتديات للأقسام الثانوية الاولى والثانية والثالثة
كما يمكن لاعضائنا الكرام ان يضعو طلباتهم او استفسارات نقاشات مواضبع مميزة مرحبا بكم
تحيات مدير المنتد ى هشام .. نحن بعون الله نرعاكم

حكايتي مع الصدقه ( شي تدمع له العيون)

imane

حكايتي مع الصدقه ( شي تدمع له العيون) Empty حكايتي مع الصدقه ( شي تدمع له العيون)

مُساهمة من طرف imane الأحد ديسمبر 13, 2009 1:34 am

السلام عليكم كيفكم حبيباتي
    طبعا مايخفى على احد الفضل العظيم للصدقه كدفع للبلا ودواء للمرض وووو
    وبهالموضوع حبيت اذكر قصتي مع ولدي عزوز والصدقه وياليت كل واحده تذكر لنا قصتها مع الصدقه عشان الكل يتشجع وهبدأ بنفسي

بيوم ولدي الصغير كان عمره 6 شهور وارتفعت درجة حرارته بطريقة غريبه والله عطيته خافض حراره وثاني يوم شلته عالمستشفى

كشف عليه الطبيب قال مايعاني من مشكله لابصدره ولابحلقه الحمدالله بس خليكي ثلاث ايام على خافض الحراره وراجعيني

وبعدها بيوم وولدي بس يبكي واشوف اصباع رجله الكبير قاسي ومورم ويؤلمه
    رجعت فيه عالدكتور قال هذا عنده (داحوس باصباعه) واللي ماتعرف وش هو الداحوس هذا خراج يجي للاصابع مؤلم جدا
    المهم قالي هذا توه بادي جيبيه بعد يومين نفتحه له وننظفه
    طبعا خرجت وانا ابكي عشان ولدي الصغير متالم وماني عارفه شسوي

المهم وانا بطريقي عالبيت لقيت ولد صغير يبيع فشار في اكياس ومعه ولد ثاني جالس بجنبه اعطيتهم اللي الله قسمه لهم من غير مااشتري شي ورحت على بيتي

ووالله والذي لااله الا هو ماهي الا فتره بسيطه وانا ببدل ملابس ولدي حسيت في شي لزج بيدي واطالع الا صبع المورم بقدرة قادره انثقب من حاله وطلع كل اللي فيه بالرغم من ان الدكتور قال الداحوس باوله وقاسي ياخذله يومين وبعدها يفتحوه هم بنفسهم!!!

نظفته اصبع ولدي من اللي طلع منه وبعد ساعه انخفضت حرارة ولدي وبدا يلاغي ويلعب برجلينه!!؟

رحت للدكتور ثاني يوم وقلت له اللي صار قال كيف كذه قلت له الصدقه
    ومن يومها وانا مخصصه مبلغ شهري لولدي صدقه له
    والقصه هنا للعبره
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

منقول لللإفـــــــــــــــــــــــادة

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 5:00 am