BLUESTAR

السلام عليكم عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك بالتسجيل

أسرة النجم الازرق تبارك لجميع الاعضاء والزوار الكرام مرحبا بالجميع في منتدى النجم الازرق
...لا ندعي التميز لكننا نسى الى ذالك
يسر منتدانا منتدى النجم الازرق ان يخبر جميع الاعضاء والزوار الكرام بأنه على بركة الله تم افتتاح منتديات للأقسام الثانوية الاولى والثانية والثالثة
كما يمكن لاعضائنا الكرام ان يضعو طلباتهم او استفسارات نقاشات مواضبع مميزة مرحبا بكم
تحيات مدير المنتد ى هشام .. نحن بعون الله نرعاكم

    "علي بابا" تنتقد "ياهو" لتأييدها "غوغل" ضد الصين

    شاطر
    avatar
    فراس

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 10140
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009

    خبر "علي بابا" تنتقد "ياهو" لتأييدها "غوغل" ضد الصين

    مُساهمة من طرف فراس في الجمعة يناير 22, 2010 2:01 am

    "علي بابا" تنتقد "ياهو" لتأييدها "غوغل" ضد الصين
    17/1/2010




    بكين ـ انتقدت شركة "علي بابا"، عملاق التسويق الرقمي، وشريكة "ياهو" في الصين، دعم الشركة الامريكية لمنافستها "غوغل" في النزاع القائم بين الشركة الاخيرة والسلطات الصينية.

    وأكدت الشركة الصينية على موقعها الالكتروني ان "علي بابا أطلعت ياهو بان بيانها التي أصدرته الاسبوع الماضي، ويتحيز لموقف غوغل غير حكيم".

    وأضاف المتحدث باسم الشركة، جون سبليتش ان "علي بابا لا تتفق في هذا الرأي" مع "ياهو".

    وكانت شركة "ياهو"، قد أعربت عن تضامنها، مع مواطنتها "غوغل"، التي هددت بوقف أنشطتها في الصين، في حال عدم إزالة الرقابة من على محركها البحثي في البلد الاسيوي.

    وأعلنت الشركة الامريكية عن هذه الاحتمالية، في أعقاب التأكد من تعرض العديد من حسابات البريد الالكتروني الخاصة بمستخدميها من المدافعين عن حقوق الانسان في الصين لعملية قرصنة الالكترونية من قبل صينيين.

    ومن جانبها، اكتفت الصين في الرد على "غوغل" باعلانها عن دعوتها لشركات التكنولوجيا الدولية للعمل في الصين "وفقا للقواعد الموجودة بالبلاد".

    ويعد موقع "علي بابا" من أبرز المواقع العالمية لتقديم خدمات التسويق عبر شبكة الانترنت، ويزيد عدد أعضائه عن 45 مليون مستخدم، ويقدر صافي أرباحه في عام 2009 بحوالي مليار يوان "146 مليون دولار".

    واستحوذت "ياهو" على 39% من الشركة الصينية في عام 2005 في مقابل، مليار دولار والتنازل عن الإصدار الصيني لموقعها ومحرك بحثها "yahoo.cn".
    المصدر: العرب أونلاين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 9:41 am