BLUESTAR

السلام عليكم عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك بالتسجيل

أسرة النجم الازرق تبارك لجميع الاعضاء والزوار الكرام مرحبا بالجميع في منتدى النجم الازرق
...لا ندعي التميز لكننا نسى الى ذالك
يسر منتدانا منتدى النجم الازرق ان يخبر جميع الاعضاء والزوار الكرام بأنه على بركة الله تم افتتاح منتديات للأقسام الثانوية الاولى والثانية والثالثة
كما يمكن لاعضائنا الكرام ان يضعو طلباتهم او استفسارات نقاشات مواضبع مميزة مرحبا بكم
تحيات مدير المنتد ى هشام .. نحن بعون الله نرعاكم

    الفيس بوك يتدخل في قضية مصر والجزائر

    شاطر

    imane

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 11091
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009
    العمر : 37

    الفيس بوك يتدخل في قضية مصر والجزائر

    مُساهمة من طرف imane في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 4:55 am

    من جديد يتدخل الفيس بوك في تحريك قضايا الرأي العام .. فبعد الحرب الاعلامية الكبيرة التي جرت بين الاعلام الجزائري والاعلام المصري وعمليات الشد والجذب بين الأسماء الاعلامية الكبيرة. أنشئ مجموعة من الشباب على شبكة الربط الاجتماعي الفيس بوك مجموعة تحت مسمى:" محاكمة صحف الفتنة في الجزائر ومصر" .
    وقد ارتكزت رؤية المجموعة حسب ما جاء فيها : "كي لا يتكرر ما جرى من تجارة في دماء أمتنا العربية كي نثبت أننا شباب فعل لا قول كانت هذه المبادرة".
    أما الهدف التي تسعى اليه المجموعة فهو : محاكمة الصحف الجزائرية والمصرية التي نشرت أخباراً كاذبة طوال فترة الاستعداد للمباريات والتي جعلت الشعبين العربيين يعتديان على بعضهما البعض"

    وقد أكدت المجموعة أنها تسعى من وراء انشائها المجموعة من أجل : "الوصول الى محامين متطوعين من أجل تحريك القضية أمام القضاء".
    وكانت المجموعة الجديدة التي أنشأت اليوم بتاريخ 17-11-2009 قد اتخذت صورة تعريفية لها هي شعار جامعة الدول العربية.
    وقد أرجع أحد المشاركين المصريين في المجموعة أن الأمور التي حصلت بسبب الاعلام الخاص .. وأكد أن الشعب المصري لا يستطيع انكار دور الجزائر في دعم مصر في المراحل التاريخية
    السابقة كما أن الشعبين شقيقين ولا يجب أن يختلفا بسبب "ماتش كورة" على حد تعبيره.
    الجدير بالذكر أن أعداد المشاركين في المجموعة في تزايد مستمر وقد وصل عدد المشاركين في المجموعة خلال ساعات قليلة من انشائها الى أكثر من 75 عضو..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 2:41 am